dl3xp:

يعتقدون أننآ أنآس مُقعدون لهم .،
ﻻ نرى سوآ !
جدول إختبآرآت في حيآتنآ ..
يكآفئوننآ بحذف سطر من المنهج !
” ومع ذلك ” نسأل به !
ألم تقل بإنه محذوفاً !!!!
عندمآ نحل لهم واجباً ..
” ونترك لهم سؤآل لم يحل “
قآلوا” مآسبب عدم حلك ؟ “
يعتقدون أن ” الإجازة الاسبوعية “
رآحةٌ لنآ ! ومع ذلك نسأل يوم السبت
مآذآ كنت تفعل
اربعاء وخميس وجمعه !!
يعتقدون أن من يتأخر صباحاً
كآن “ *” متعمداً “
( إين آلذي يقول ألتمس لأخيك عذراً ؟ )
يعتقدون أننآ بشر لآ نفهم إﻵبالتكرآر ؟
ومع ذلك يسبقّ تكرآرهم قول :
ألم تسمعوآ ب الذي يقول ان التكرآر
يعلم الشطآر !
ف إذآ كنت شآطراً ف لماذا التكرار؟
ﻻ دآعي للتأسيس !*
* ييعتقدون إننآ
عندمآ نعترض عليهم بضغط ما
يعتقدون إننآ
عندمآ نتكلم بنصف الحصة
ولمدة ثآنية قالو ( يآ فلآن/ة قف )
ألم يكن لي عذر
إنني لم أفهم
*نقطة من الدرس !
لآ أعلم مآذآ أقول /
سوآ إن إعتقآدآتهم عقيمه !
تفكيرهم دوماً يعتقدون فيه
أن ” الطآلب/ة “
( عنده متسع من الوقت وﻻ يلزمه أن يفعل شيء سوآ المذآككره ؟
* ( حقيقة أصبحت المذآكرة / عبآدة ) *
لِ طلآب آليوم !
لم نعترف حقيقةً ب سهولة منآهجنآ ؟
أصبحنآ نجحد ( سهولتهآ )
لمآ كنآ نعآنيه
تلك الأيآم من إختبآرآت ..
ومع ذلك يأتي ذاك اليوم الذي سيحدد مصير 12 سنه ,
إختبآر ندخل ونحن لآ نعلم مآهو..!
يتكون من 6 أقسآم ،
وكل قسم : يوجد بدآخله 31 سؤآل تعجيزي !!
ومدة آلحل : للقسم الواحد 31 دقيقه
ربمآ يعتقدون إني
فيثآغورس وصديقي نيوتن ؟
طموحآتنآ , آمآلنآ , أهدآفنآ ,
جمعيهآ تسقط بسبب هذا الإختبآر !
هل وصل تعليمنآ إلى
هذآ المستوى آلفآشل ؟
“قدرآت+تحصيلي+ترآكمي+نسبة موزونة)
وفي الأخير !
”  بالبيت “
شكراً ، وزآرة التربيةَ والتعليم



يعتقدون أننآ أنآس مُقعدون لهم .،
ﻻ نرى سوآ !
جدول إختبآرآت في حيآتنآ ..
يكآفئوننآ بحذف سطر من المنهج !
” ومع ذلك ” نسأل به !
ألم تقل بإنه محذوفاً !!!!
عندمآ نحل لهم واجباً ..
” ونترك لهم سؤآل لم يحل “
قآلوا” مآسبب عدم حلك ؟ “
يعتقدون أن ” الإجازة الاسبوعية “
رآحةٌ لنآ ! ومع ذلك نسأل يوم السبت
مآذآ كنت تفعل
اربعاء وخميس وجمعه !!
يعتقدون أن من يتأخر صباحاً
كآن “
*” متعمداً “

( إين آلذي يقول ألتمس لأخيك عذراً ؟ )
يعتقدون أننآ بشر لآ نفهم إﻵبالتكرآر ؟
ومع ذلك يسبقّ تكرآرهم قول :
ألم تسمعوآ ب الذي يقول ان التكرآر
يعلم الشطآر !
ف إذآ كنت شآطراً ف لماذا التكرار؟
ﻻ دآعي للتأسيس !*
* ييعتقدون إننآ
عندمآ نعترض عليهم بضغط ما
يعتقدون إننآ
عندمآ نتكلم بنصف الحصة
ولمدة ثآنية قالو ( يآ فلآن/ة قف )
ألم يكن لي عذر
إنني لم أفهم
*نقطة من الدرس !
لآ أعلم مآذآ أقول /
سوآ إن إعتقآدآتهم عقيمه !
تفكيرهم دوماً يعتقدون فيه
أن ” الطآلب/ة “
( عنده متسع من الوقت وﻻ يلزمه أن يفعل شيء سوآ المذآككره ؟
* ( حقيقة أصبحت المذآكرة / عبآدة ) *
لِ طلآب آليوم !
لم نعترف حقيقةً ب سهولة منآهجنآ ؟
أصبحنآ نجحد ( سهولتهآ )
لمآ كنآ نعآنيه
تلك الأيآم من إختبآرآت ..
ومع ذلك يأتي ذاك اليوم الذي سيحدد مصير 12 سنه ,
إختبآر ندخل ونحن لآ نعلم مآهو..!
يتكون من 6 أقسآم ،
وكل قسم :
يوجد بدآخله 31 سؤآل تعجيزي !!

ومدة آلحل :
للقسم الواحد 31 دقيقه

ربمآ يعتقدون إني
فيثآغورس وصديقي نيوتن ؟
طموحآتنآ , آمآلنآ , أهدآفنآ ,
جمعيهآ تسقط بسبب هذا الإختبآر !
هل وصل تعليمنآ إلى
هذآ المستوى آلفآشل ؟
“قدرآت+تحصيلي+ترآكمي+نسبة موزونة)
وفي الأخير !
” بالبيت “
شكراً ، وزآرة التربيةَ والتعليم

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق